رامي إمام عن صورة عفوية: مش إعلان لستار بكس

رامي إمام عن صورة عفوية: مش إعلان لستار بكس

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 21:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 21:51
رامي إمام رامي إمام
يتواصل المخرج رامي إمام، مع الجمهور ويشاركهم يومياته، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

نشر إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة جديدة له، أثناء تواجده في أحد المحلات الخاصة بـ "ستاربكس"، وأوضح أن زوجته هي من قامت بالتقاط الصورة أثناء لعبه مع ابنته، حيث علق كاتبًا: "هو أكيد ده مش إعلان لـ ستاربكس".

تابع: " دي صورة صورتهالي مراتي يوم الجمعة اللي فاتت واحنا قاعدين في المكان ده، أنا الحقيقة مبعرفش أتصور خالص لما حد بيقوللي أصورك، بس هنا كنت بلعب مع بنتي وهي صورتني الصورة دي، وعجبتني أوي، تمللي الصور اللي بتيجي من أقرب الناس ليك، هي أحلي الصور، مهما تعدي السنين".



يشار إلى أن رامي إمام، يعمل حاليًا على إخراج مسلسل "فالنتينو" بطولة عادل إمام وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، ‏وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن ‏بهجت قمر‎، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

محمد

اقرأ أيضًا:
فيديو- سبب قلق رامي إمام خلال تصوير "فالنتينو"

رامي إمام عن شقيقته: أمي وصاحبتي وكاتمة أسراري




هالة أبو شامة

12/2/2019 9:51:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"