مى فاروق: أنا وولادي بنحب الأغنية دي

مى فاروق: أنا وولادي بنحب الأغنية دي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 20:8
مي فاروق مي فاروق
تتواصل الفنانة مي فاروق، مع جمهورها وتشاركهم بأحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت فاروق متابعيها بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تشارك أبنائها غناء أغنية "الوتر الحساس" للفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء تواجدهم في السيارة.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته، مؤكدة على حبها وإعجابها الشديد بهذه الأغنية، حيث كتبت: "أنا وولادي بنحب الأغنية دي حب، فيها كمية بهجة مش طبيعية، أحسنت يا رحيمو"، في إشارة منها إلى محمد رحيم، الذي لحنها.



أغنية "الوتر الحساس" من كلمات سعود الشربتلي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي توما.

على صعيد آخر، كانت مي فاروق، قد أحيت مؤخرًا عدة حفلات غنائية في دولة الكويت تحت عنوان "ليلة الأطلال"، بالإضافة إلى حفلين غنائيين بمدينة الإسكندرية، خلال شهر أغسطس الماضي يومي 17 و18، ضمن فعاليات مهرجان القلعة.

محمد

اقرأ أيضًا:
مي فاروق في الكويت من خلال "ليلة الأطلال"
بصورة أولادها... مي فاروق تعلن الطلاق


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"