بعد تصويرها أثناء نومها بالطائرة... هكذا وصفت سوزان نجم الدين المضيفة

بعد تصويرها أثناء نومها بالطائرة... هكذا وصفت سوزان نجم الدين المضيفة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 18:26
سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
تتواصل الفنانة السورية سوزان نجم الدين، مع جمهورها وتشاركهم أحدث أخبارها ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شاركت نجم الدين، متابعي حسابها على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي نائمة نومًا عميقًا أثناء رحلتها على متن الطائرة، موضحة أن المضيفة هي من قامت بتصويرها.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته واصفًا المضيفة بأنها أصبحت مخرجة أكشن، حيث كتبت: "المضيفة تحولت لمخرجة أكشن وأنا نايمة، كيفكن في، وفعلا لما فقت وورجتني الفيديو قالتي بتحب الإخراج والتمثيل كتير، بقلا إن شا الله تحققي حلمك وبدل ما تخرجي بالطيارة تخرجي على الأرض".



كانت سوزان نجم الدين، قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ابن أصول" بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، ووتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎

وقدمت سوزان دور والدة حمادة هلال، وهي الأم الصغيرة التي تحب ابنها كثيرا حب يصل إلى التملك والغيرة ‏عليه من زوجته، مما يفسد استقرار حياته‎.

محمد


اقرأ أيضًا:

فيديو- سوزان نجم الدين: أنا أكثر فنانة تعرضت للتنمر
بالفيديو- برنامج "عين" في منزل سوزان نجم الدين




كلمات متعلقة سوزان نجم الدين

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"