صور- إنجي المقدم عن إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة: وراه مجهود كبير

صور- إنجي المقدم عن إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة: وراه مجهود كبير

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 19:7
إنجي المقدم
إنجي المقدم
اختتم مهرجان القاهرة السينمائي، مؤخرًا فعاليات دورته الـ 41، بحضور حشد كبير من المشاهير ونجوم الفن، من بينهم إنجي المقدم، التي تألقت على السجادة الحمراء بفستان أنيق.

حازت إطلالة المقدم، على إعجاب الكثيرين، مما شجعها على نشر عدة صور لها من حفل ختام المهرجان عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، لتعبر من خلالها عن شكرها وامتنانها لكل من أشاد بمظهرها.

وعلقت على الصور التي نشرتها كاتبة: "متشكرة جدا على كل التعليقات الحلوة اللى جاتلي منكم، الشكل ده كان وراه مجهود كبير من ناس كتير، أحب أشكرهم تاني".



على صعيد آخر، شاركت إنجي المقدم، مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بجانب كلاً من ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وانجي المقدم، وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنه ‏جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة ‏رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن سليم، ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

محمد

اقرأ أيضًا:
فيديو- إنجي المقدم تتحدث عن دورها في "حواديت الشانزليزيه‎"

صور- إنجي المقدم لإياد نصار: شريكي في الجريمة


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"