خاص- تعرف على خطة محمد محيي لطرح ألبومه الجديد

خاص- تعرف على خطة محمد محيي لطرح ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 15:21 | آخر تحديث: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 16:59
محمد محيي محمد محيي
بعد فترة طويلة من التحضيرات، انتهى الفنان محمد محيي من إعداد ألبومه الغنائي الجديد "بتاع زمان"، الذي يعود به للجمهور بعد غياب لأكثر من 10 سنوات.

وعلم FilFan.com أن محمد محيي استقر على 5 أغنيات سيتم طرحها قريبا للجمهور على فترات ، وبعدها سيتم طرح الألبوم كاملا.

حيث قرر محيي وشركة "مزيكا"، التي تتولى توزيع وتسويق الألبوم، على طرح خمس أغنيات قبل طرح الألبوم بمعدل أغنية كل 10 أيام، وبعدها يتم طرح الالبوم كاملا والذي يضم 18 أغنية.

ومن المتوقع أن يبدأ طرح الأغاني قبل نهاية العام الجاري، وتحديدا مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، فيما يتم طرح الألبوم كاملا مع الاحتفال بعيد الحب المقبل، أي في شهر فبراير 2020.

ألبوم محمد محيي الجديد يحمل اسم "بتاع زمان" ويضم 18 أغنية، وهو من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، فيما تتولى شركة "مزيكا" تسويق وطرح الألبوم في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.

فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

اقرا أيضا

صورة- فهد ينشر صورة من تحضيرات ألبوم محمد محيي

خاص- تعرف على أولى أغاني ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"

مارشميلو وبيتبول في موسم الدرعية .. تعرف على موعد الحفل وطريقة الحجز


محمد عاشور

12/1/2019 4:59:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"