من القرد للعار... كيف وصف النجوم علاقاتهم العاطفية السابقة؟

من القرد للعار... كيف وصف النجوم علاقاتهم العاطفية السابقة؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 2:58 | آخر تحديث: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 2:58
نجوم الفن نجوم الفن
انطلقت مساء أمس الأول، الجمعة، فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

على هامش الحفل أجرى محمد مصطفى عدة لقاءات طريفة من النجوم عبر شاشة dmc، الفقرة التي حملت اسم "حمادة عالسجادة" تنوعت الأسئلة والألعاب خلالها بشكل ساخر، حيث اختبر النجوم في البداية حول سرعة ترديدهم للعبارات المتشابهة، ثم طلب من كل منهم اختيار اثنين من الفنانين ليعيشوا معه إذا ما سافر لكوكب آخر.

تباينت إجابات النجوم، إذ اختار أحمد خالد صالح كلا من يحيى الفخراني ومي سليم، أما أروى جودة فاختارت شريف منير وصبا مبارك، بينما اختار الفنان صبري فواز كلا من سامية جمال وبليغ حمدي، واختارت رزان مغربي كلا من الفنانين الراحلين عمر الشريف وأحمد رمزي، ليرد عليها حمادة ساخرا: "منقية الاتنين المزين اللي حيلتنا".

في نفس السياق، طلب حمادة من النجوم أن يتحدثوا عن علاقاتهم العاطفية السابقة ويصفوا الطرف الآخر باسم فيلم، البداية كانت مع الفنانة مريم حسن التي وصفته بفيلم "جعلتني مجرما"، بينما امتنع أحمد خالد صالح مؤكدا أنه ليس لديه علاقات سابقة، وكذلك طارق الإبياري الذي سخر بأن زوجته تقف خلف الكاميرا فلا يستطيع الحديث، أما إيمان العاصي فوصفته بـ"العار"، ومادلين طبر قالت "ذهب ولم يعد"، أما إنجي وجدان فوصفته بـ"القرد بيتكلم".



يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أقيمت في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وشهدت عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضا:


1500 كلمة عن الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة

الباحثات عن الشهرة ليلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي

إيمان مندور

12/1/2019 2:58:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"