عمر الفيشاوي: والدي كان يشكي لي من أحمد

عمر الفيشاوي: والدي كان يشكي لي من أحمد

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 2:40 | آخر تحديث: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 2:40
أحمد وعمر الفيشاوي أحمد وعمر الفيشاوي
كشف عمر الفيشاوي الابن الأصغر للفنان الراحل فاروق الفيشاوي والممثلة سمية الألفي، بعض من الأسرار التي تخص شقيقه الأكبر أحمد الفيشاوي.

قال عمر: "أحمد الأخ الأكبر ولذها فهو تمتع أكثر مني بالحياة الأسرية والترابط، أما أنا فكنت صغيرا عندما انفصل والدي"، حسب تصريحاته لبرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "النهار".

وتابع: "أحمد كان الطفل الشقي كثير الحركة، وعندما كبرنا ظل كذلك، وعندما كان يتضايق والدنا من تصرفاته كان يتصل بي ويشكي لي من أحمد".

وكشف عمر أن فاروق الفيشاوي كان يتمنى أن يحترف ابنيه مجال التمثيل ولكنه لم يعارف حبه للمونتاج وشجعه عليه.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا رحل عن عالمنا يوم الخميس 25 يوليو، عن عمر يناهز 67 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وكانت سمية حلت ضيفة في نفس البرنامج وتحدثت عن حبها الكبير لفاروق الفيشاوي الذي لم ينته سواء بطلاقهما أو بوفاته، فهي مازالت تحبه رغم كل الأزمات التي ألمت بهما خلال فترة زواجهما.

اقرأ أيضا

عمر الفيشاوي: حاولت لم شمل والدي ولكنهما رفضا!

سمية الألفي عن خيانة الفيشاوي: مظلوم... مكنش بيقدر يقاوم الستات

مي جودة

12/1/2019 2:40:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"