حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة تروي ذكرياتها مع جدتها الراحلة

حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة تروي ذكرياتها مع جدتها الراحلة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 1:56 | آخر تحديث: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 1:58
أبو زهرة وحفيدته أبو زهرة وحفيدته
تعيش أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حالة من الحزن بعد وفاة زوجته الكاتبة سلوى الرافعي، ونشرت حفيدتهما الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ذكرياتها مع الجدة الراحلة.

كتبت سارة صبري حفيدة أبو زهرة عبر حسابها بتطبيق Instagram تعليقا على صورة لها مع جدتها وفيديو لها وهي تودعها: "إلى السيدة التي سافرت لحضور لحظة ولادتي، وكنا ننادي لها باسمها لأنها ترفض فكرة التقدم في السن ومنادتها بـ(تيتة)، إلى من خبأت الشيكولاتة في دولابها لتهادينا بع عند زيارتها، ودافعت عنا ضد كل من صرخ في وجهنا، إلى من أورثتني حب السفر ورواية القصص".

وتابعت: "أتمنى أن ترقد روحك الجميلة في سلام، أنشر أول وآخر مرة شاهدتك فيها، سأفتقدك بشدة يا سلوى، لا اله الا الله، اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنة".



نشرت الصفحة الرسمية لأبو زهرة على Facebook، صورة للفقيدة، معلنة أقامة العزاء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق ٣ ديسمبر، بعد صلاة المغرب بمسجد الرحمن الرحيم (العربي) بشارع صلاح سالم.


اقرأ أيضا

صورة- موعد عزاء الأديبة سلوى الرافعي زوجة عبد الرحمن أبو زهرة

وفاة زوجة عبد الرحمن أبو زهرة

مي جودة

12/1/2019 1:58:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"