10 تصريحات لـ إسلام إبرهيم عن مسلسله الجديد "بيضة دهب"

10 تصريحات لـ إسلام إبرهيم عن مسلسله الجديد "بيضة دهب"

هالة أبو شامة | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 نوفمبر 2019 - 18:0 | آخر تحديث: السبت ، 30 نوفمبر 2019 - 18:44
إسلام إبراهيم إسلام إبراهيم
بدأ الفنان إسلام إبراهيم، مؤخرًا تصوير أولى مشاهده في المسلسل الكوميدي "بيضة دهب"، الذي يؤدي من خلاله دور البطولة لأول مرة في مشواره الفني.

تواصل FilFan.com، مع إبراهيم، وحاوره حول كواليس تحضير المسلسل، وملامح الشخصية التي يلعبها من خلاله، وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاته:

1- في البداية.. تواصلت معي شركة الإنتاج core media، لتعرض عليّ بطولة أحد الأعمال الدرامية، المقرر عرضها عبر إحدى المنصات الرقمية التابعة لها.

2- لم أتحمس كثيرًا لفكرة السيناريو، ولذلك اقترحت عليهم فكرة أخرى، كنت أتمنى تنفيذها منذ زمن من خلال السينما أو التلفيزيون.

3- لاقت فكرتي "بيضة دهب"، قبولًا لدى شركة الإنتاج، ووافقوا على تنفيذها واستبدالها بالفكرة الآخرى التي اعترضت عليها في البداية.

4- بذلنا مجهودًا كبيرًا في كتابة وصياغة السيناريو، الذي يشرف عليه أمين جمال، ويكتبه كلاً من محمد أبو السعد، ووليد أبو المجد، وإبراهيم ربيع، وحاولنا بقدر الإمكان أن نوازن فيه بين الخيال والواقع،

5- استغرقت الكتابة حوالي 7 أو 8 شهور، ليكون السيناريو في النهاية مكتوبًا بأسلوب متقن وطريف، لأن ذلك النوع من المسلسلات التي تُعرض عبر المنصات الرقمية، تتميز بقصر المدة وقلة عدد الحلقات التي من الممكن أن لا تزيد عن 15 حلقة، وفي رأيي فإن هذه المنصات ستصبح قريبًا جدًا في مصر والوطن العربي، أهم من القنوات الفضائية.

6- قصة المسلسل هي فانتازيا كوميدية، تدور حول فكرة عامة هي أن الموهبة التي يتميز بها أي إنسان، إن تم استخدامها بشكل خاطئ فمن المؤكد أنها ستفسد، وبالنسبة للبيضة الذهب، فلن أستطيع توضيح قصتها، تجنبًا لحرق الأحداث.

7- أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية سعيد، طبيب أمراض نساء وولادة، اضطرته الظروف بسبب خطأ ما أثناء دراسته في الجامعة، إلى الالتحاق بذلك القسم الطبي تحديدًا.

8- سعيد.. شخصية محورية في المسلسل، إلا كل الأدوار متساوية في المساحة والعمل في نهاية الأمر جماعي، ويشاركني البطولة كلاً من نانسي صلاح، وهنادي مهنى، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، ومحمد جمعة، بالإضافة إلى الإنفلونسر الموهوب أحمد البسة، الذي يقوم بالتمثيل لأول مرة، وإخراج مصطفى فكري، وحاليًا من المنتظر انضمام فنانين آخرين، لتجسيد شخصيتان رئيسيتان، وذلك بعد تنسيق مواعيدهما، لتتناسب مع مواعيد تصوير "بيضة دهب".

9- لا أعلم بالضبط متى سيتم عرض المسلسل، فمن الممكن أن يعرض قبل الموسم الرمضاني المقبل أو خلاله.

10- صورنا حتى الآن يومًا واحدًا، ومن المقرر أن يتم تصوير كل الحلقات داخل مصر.

اقرأ أيضا:


انطلاق تصوير مسلسل "بيضة دهب" لـ إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم للحاقدين: هبقي أحسن وأهم منكم في يوم من الأيام

هالة أبو شامة

11/30/2019 6:44:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"