تحية خاصة للأهلي والزمالك في ختام مهرجان القاهرة

تحية خاصة للأهلي والزمالك في ختام مهرجان القاهرة

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون
مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان القاهرة السينمائي
انطلقت مساء اليوم، الجمعة، فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

ألقى محمد حفظي رئيس المهرجان، كلمة في بداية الحفل، استهلها بالتأكيد على أنه لن يطيل في الحديث بسبب "الأهلاوية" الموجودين في الحفل، وينتظرون مباراة فريقهم، موجها التحية للنادي الأهلي وجمهوره، ثم استدرك حديثه مضيفا: "آسف لو مجبتش سيرة جمهور الزمالك، تحية ليهم برضو، إحنا مهرجان لا يميز بين الناس".

يذكر أن الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدأت فعاليتها في 20 نوفمبر الجاري بعرض فيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان "أيام القاهرة لصناعة السينما" عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

اقرأ أيضا:


محمد حفظي يعلن بيع 40 ألف تذكرة للجمهور في مهرجان القاهرة

بالفيديو- موقف محرج لمذيعة dmc بسبب رشا مهدي

إيمان مندور

11/29/2019 9:08:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"