رأي حنان مطاوع في أفلام سينما الغد بمهرجان القاهرة

رأي حنان مطاوع في أفلام سينما الغد بمهرجان القاهرة

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 29 نوفمبر 2019 - 19:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 نوفمبر 2019 - 19:28
حنان مطاوع حنان مطاوع
دقائق قليلة تفصلنا عن حفل ختام الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته يوم 20 نوفمبر الجاري.

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عضو لجنة تحكيم مسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة، عن رأيها في الأفلام التي عُرضت ضمن المسابقة خلال فعاليات المهرجان.

قالت مطاوع، إن الأفلام كانت شديدة التنوع والتميز، مؤكدة على أن ذلك التنوع أمتعها وأمتع باقي أعضاء لجنة التحكيم، المكونة من ناتالي ميروب، مسئولة عن ترويج السينما الهولندية بمؤسسة SEENL، والمنتج البرتغالي نونو رودريجز.

أضافت، أنها لم تختلف أبدًا في اختيارها للفيلم الفائز بجائز يوسف شاهين لأحسن فيلم قصير، مع باقي لجنة التحكيم، لأنهم اتفقوا جميعًا على نفس الفيلم في آن واحد.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أقيمت في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وشهدت عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كانت حنان مطاوع، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر ‏جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة ‏عبد ‏الغني، كارولين خليل، وتأليف ‏هاني سرحان، للمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي.‏

اقرأ أيضًا:
خالد الصاوي وأحمد داود ودينا الشربيني يقدمون حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 41

صورة- هكذا تخفي حنان مطاوع ملامح "أماليا"



هالة أبو شامة

11/29/2019 7:28:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"