هل يمكن لمنة شلبي تجسيد فاتن حمامة؟… الفنانة تجيب

هل يمكن لمنة شلبي تجسيد فاتن حمامة؟… الفنانة تجيب

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 29 نوفمبر 2019 - 11:32
منة شلبي وفاتن حمامة منة شلبي وفاتن حمامة
كُرمت الفنانة منة شلبي، مؤخرًا وحصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز، ضمن فعاليات الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، الذي يقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الحالي.

وخلال لقائها في حلقة برنامج The Insider بالعربي، علقت شلبي، على مقارنتها بالفنانة الراحلة فاتن حمامة، بعد ذلك التكريم قائلة إنه لا يمكن أن يكون هناك أي وجه شبه بينها وبين حمامة.

أضافت، أنها فخورة بانتمائها لنفس الصناعة، إلا أنها لا ترى أي وجه شبه بينها وبين الفنانة الراحلة، واصفة إياها بأنها عظيمة ومميزة، لأن المهرجان حينما قرر أن يطلق اسم فنان على جائز، وقع الاختيار عليها على الرغم من وجود فنانين عمالقة.

على صعيد آخر، أكدت على أنها لا يمكن أن تجسد في يومًا من الأيام قصة حياة فاتن حمامة، معلقة: "خطر"، مؤكدة على أنها لا يمكن أن تضع نفسها في مقارنة غير عادلة مع فنانة أعظم منها بكثير، على حد وصفها.



يشار إلى أن منة شلبي تنشغل في تصوير مسلسلها ""في كل أسبوع يوم جمعة" ويشاركها في بطولته آسر ياسين.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر، تم إطلاق الرواية عام 2009 وصدر لها العديد من الطبعات من الدار المصرية اللبنانية وترجمت للعديد من اللغات وتحكى الرواية عن جروب افتراضي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذى نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.

وكان قد عُرض لها مؤخرًا فيلم "خيال مآته" وشاركها في دور البطولة كلاً من أحمد حلمي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا:
فيديو- منة شلبي: لست خائفة من عرض "في كل أسبوع يوم جمعة" على الإنترنت
منة شلبي تهدي تكريمها بالقاهرة السينمائي لوالدتها


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"