صورة- أحمد فهمي يدخن في طفولته... "بدأت بدري أوي"

صورة- أحمد فهمي يدخن في طفولته... "بدأت بدري أوي"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 نوفمبر 2019 - 22:9 | آخر تحديث: الخميس ، 28 نوفمبر 2019 - 22:12
أحمد فهمي أحمد فهمي
بعد أن شارك الفنان محمد هنيدي، متابعيه بصورته وهو في سن صغير حاملاً علبة سجائر، قرر الفنان أحمد فهمي، هو أيضًا استعادة ذكريات طفولته بنفس الطريقة الطريفة.

ونشر فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة قديمة له وهو في سن صغير جدًا، وظهر فيها واضعًا سيجارة في فهمه متظاهرًا بأنه يدخنها أثناء قيادة لسيارة غير حقيقية "لعبة".

وعلق على الصورة ساخرًا من نفسه، حيث كتب: "بدأت بدري أوي".

View this post on Instagram

بدأت بدرى اوى😜

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on



يشار إلى أن أحمد فهمي، كان قد شارك في دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلاً من زوجته الفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد عبد الرحمن.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

محمد

اقرأ أيضًا:
ممسكا بعلبة سجائر... محمد هنيدي في طفولته

فيديو- أحمد فهمي يسخر من نفسه: ليه هنا تصحى على شكلي ده


هالة أبو شامة

11/28/2019 10:12:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"