لينا الفيشاوي باكية: أستطيع العودة إلى بلدي الآن

لينا الفيشاوي باكية: أستطيع العودة إلى بلدي الآن

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 نوفمبر 2019 - 20:57 | آخر تحديث: الخميس ، 28 نوفمبر 2019 - 20:57
لينا الفيشاوي لينا الفيشاوي
تتواصل لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، مع متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

ومن خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت الفيشاوي، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي منهارة من البكاء، وأكدت من خلاله على أن قرار منعها من السغر قد تم إلغائه، وأنها ستعود إلى مصر قريبًا، حيث قالت: "لا أستطيع منع نفسي من البكاء كثيرًا".

تابعت: "قرار منعي من السفر تم إلغائه، وأستطيع العودة إلى بلدي الآن وزيارة عائلتي".

محمد

يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

على جانب آخر، كشفت سلوى عبد الباقي جدة لينا أحمد الفيشاوي أن حفيدتها لم تزر مصر منذ 3 سنوات بسبب القضية التي رفعها والد الطفلة بمنعها من السفر، وبالتالي إذا عادت لمصر لن تتمكن من السفر مرة أخرى.

أضافت سلوى خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن الفيشاوي لم ينفق على ابنته منذ 3 سنوات، كاشفة عن أن الطلب الذي قدمه للمحكمة لمنع ابنته من السفر، كتب فيه أنه يريد تربيتها في مجتمع إسلامي محافظ، لذلك يريد منعها من السفر مع والدتها للندن.

اقرأ أيضًا:

لينا الفيشاوي: لم أفقد والدي وسأعود لمصر قريبا
تسجيل صوتي- لينا الفيشاوي تغني بالانجليزية


هالة أبو شامة

11/28/2019 8:57:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"