موسوعة جينيس: عمرو دياب الفنان الأعلى مبيعا في الشرق الأوسط

موسوعة جينيس: عمرو دياب الفنان الأعلى مبيعا في الشرق الأوسط

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 28 نوفمبر 2019 - 16:36 | آخر تحديث: الخميس ، 28 نوفمبر 2019 - 16:36
عمرو دياب عمرو دياب
أعلنت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن حصول الفنان عمرو دياب، علي أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية كما أكدت علي أنه أكثر فنان في الشرق الأوسط يحقق أعلي المبيعات.

وكتبت :"هل كنت تعلم أن الفنان المصري عمرو دياب يحمل الرقم القياسي لأكثر عدد جوائز الموسيقى العالمية لأكثر عدد مبيعات من فنان في الشرق الأوسط. ومن الجدير بالذكر أن عمرو دياب حصل على جوائز لأكثر عدد مبيعات في الشرق الأوسط في عام 1996 و2001 و2007 و2013.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة "ورلد ميوزيك أوورد العالمية" عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook بتصدر أحدث أغاني الفنان عمرو دياب "أول يوم في البعد" لقوائم تطبيقات i tunes.


ونشرت الصفحة الرسمية صور للهضبة وعلقت عليها قائلة: "فعلها مجددًا بعد أن تصدر موقع YouTube في مصر، أغنيته الجديدة (أول يوم في البعد) تتصدر أيضًا تطبيق i tunes، الميجا ستار يحتل صدارة 15 أغنية من أصل 20 على i tunes".

صعمرو دياب

وأضافت: "عمرو دياب كسر رقم موسوعة جينيس العالمية، لكونه الفنان العربي الأكثر حصدًا لجوائز الموسيقى العالمية، إلى جانب كونه أصبح أول فنان عربي توضع صوره في تايمز سكوير في نيويورك، مع احتفال تطبيق (سبوتيفاي)، لكونه الفنان العربي الأكثر سماعًا من خلالها".


اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو دياب يغني في حفل خاص على هامش "القاهرة السينمائي 41" بحضور النجوم

فيديو- رقص حلا شيحة وهنا الزاهد وبشرى في حفل عمرو دياب

كلمات متعلقة عمرو دياب

FilFan

11/28/2019 4:36:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"