9 ديسمبر أولى جلسات قضية محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

9 ديسمبر أولى جلسات قضية محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 16:54
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
قرر الفنان محمد الشرنوبي، اللجوء للقضاء، لحل الأزمة المتعلقة بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، حددت المحكمة الاقتصادية موعد أولى جلسات حل النزاع بينهما.

وكشف المحامي حسام لطفي، محامي محمد الشرنوبي، أن المحكمة الاقتصادية حدد جلسة الثنين المقبل الموافق 9 ديسمبر موعدا لأولى جلسات حل النزاع بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.

وأكد محامي الشرنوبي أنه قرر إقامة دعوى المحاسبة ، والتي يطالب فيها بكشف محاسبي كامل عن الشراكة مع المنتجة سارة الطباخ، وتحويل كامل مستحقات موكله، مع خصم ما تقاضاه بموجب إيصالات موقعة منه، إضافة لشهادات قيد التصرفات الصادرة من المؤلفين والملحنين".

ومن جانبه كان حسام السنهوري، المستشار القانوني لشركة Earth Production ومالكتها سارة الطباخ، قد أوضح سبب عدم اللجوء للقضاء لحل النواع القائم بينها وبين الفنان الشاب محمد الشرنوبي.

جاء في بيان من السنهوري: "في البداية قرار النقابة بإيقاف الشرنوبي عن الغناء يتسق مع سلطتها في مراقبة وتنفيذ العقود والتزام أعضائها بها، ومحمد الشرنوبي اخل بتعاقده مع (إيرث برودكشن ، وتم توثيق هذه التجاوزات بعد التأكد من صحتها".

وتابع: "ثانيا النقابة عقدت جلسات مطولة مع الطرفين أثناء التحقيق وأتاحت لهما الفرصة لإبداء دفاعهما بحرية بهدف اظهار الحقيقة".

وعن سبب تقديمه شكوى إلي النقابة وعدم رفع دعوي قضائية ضد الشرنوبي، قال في بيانه: "لم نلجأ للقضاء مباشرة بسب وجود بند في التعاقد يلزمنا بعرض الأمر على النقابة المختصة، وقد احترمنا ذلك، في حين قام الشرنوبي برفع دعوى لتعيين خبير حسابي دون انتظار لرأي النقابة في الموضوع، وقام بإلغاء التوكيل الرسمي الصادر لسارة الطباخ للتوقيع على التعاقدات في محاولة يائسة لإيقاف العمل بالتعاقد".

وعن حفل محمد الشرنوبي بدار الاوبرا المصرية وموقف الشركة منه، جاء في البيان: "سارة الطباخ باعتبارها المالكة للشركة والمسئولة عن إدارة أعماله والوحيدة التي لها حق التوقيع وبشكل حصري على أي عمل فني للشرنوبي، وافقت وبدون مقابل على تقديمه للحفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية من منطلق وطني احتراما منها لوزارة الثقافة وإدارة المهرجان، ولما يمثله هذا المهرجان العريق من مكانة في نفوس كل المصريين وأمام مصلحة مصر ومكانتها وقوتها الناعمة تنهار كل المصالح الخاصة".

وأضاف: "ليس أمام الشرنوبي سبيل سوى التزامه بالتعاقد المبرم معه، وتسليم المبالغ التي تحصل عليها لنفسه، ولم يوردها لشركة (إيرث برودكشن) والإقرار بما تسلمه من مبالغ دون إيصالات خلال فتره الخطوبة مع سارة الطباخ،ونأمل أن يرجع إلى صوابه، وفي النهاية أدعو كافة جهات الإنتاج لاحترام تعاقد الشركة مع الشرنوبي".

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد الشرنوبي بعد منعه من الغناء: أنا غلطان

وقف محمد الشرنوبي عن الغناء

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"