هذا ما قاله تامر حسين عن عامر منيب

هذا ما قاله تامر حسين عن عامر منيب

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 13:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 14:9
عامر منيب ، تامر حسين عامر منيب ، تامر حسين
تحل ذكرى وفاة الفنان الراحل عامر منيب هذه الأيام، الذي رحل عن عالمنا في 26 نوفمبر 2011 عن عمر يناهز 48 عاما.

وبهذه المناسبة قرر الشاعر تامر حسين، والذي كانت تربطه صداقة قوية بالفنان الراحل، أن يكتب له بعض الكلمات عبر حسابه على Twitter جاء فيها:

"الدرس والخُلاصة من دنيتنا الصعبة، مثل قدام الجميع السيرة (عامر منيب)، لا معانا ولا بينا وبينه أي منفعة، وما شاء الله على سيرته وحُب وتقدير الناس لشخصه ومسيرته الفنية، الله يرحمك يا عامر وتكون حاسس بكُل حبايبك دلوقتي".
وتابع: "اهتموا بأفعالكم وبإنسانيتكم وسيرتكم اللي عمرها أطول من عمركم".

عامر



ومن ناحية أخرى، يذكر أن تامر حسين قدم مع ابنة عامر منيب "مريم"، أغنية بمناسبة حلول ذكرى وفاته، وهي من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد عادل.





الأغنية الأصلية "عامل إيه" كان عامر منيب قد قدمها في ألبومه "حظي من السما"، وتم تغيير كلماتها لكي تتناسب مع الفكرة الجديدة.



يذكر أن عامر منيب رحل عن عالمنا في 26 نوفمبر 2011.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- عامر منيب الغائب الحاضر.. مشوار من العطاء

فيديو- خالد منيب: الشبه بيني وبين عامر منيب مغلبني

محمد عاشور

11/27/2019 2:09:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"