لأول مرة... هشام خرما يخوض تجربة "الفصحى" مع ميريل مختار

لأول مرة... هشام خرما يخوض تجربة "الفصحى" مع ميريل مختار

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 11:41
هشام خرما وميريل مختار هشام خرما وميريل مختار
يخوض الموسيقار هشام خرما أولى تجاربه الغنائية في ملكوت اللغة العربية الفصحى، عبر أغنيته الجديدة "حلق معي"، المقرر ظهورها للنور بشكل فيديو كليب مساء غد الأربعاء.

ويعيد خرما اكتشاف صوت المطربة المصرية المستقرة في كندا ميريل مختار، في أول تعاون من نوعه بالفصحى لأغنيات خرما، يتولى خلالها هشام الناحية الموسيقية وتتغنى ميرال بكلمات نسمة الشاذلي، التي كتبت أغلبية أعماله الغنائية، وتم تصوير الكليب بالكامل في منطقة الفيوم، ويعد أول تعاون بينه وبين شركة جاما ميوزيك.

ويأتي هذا الدويتو كأول بشائر مشروع خرما الجديد الذي ينوي خلاله إطلاق أغنية مشتركة مختلفة كل فترة مع صوت جديد كل مرة، كما تعقب هذه التجربة آخر دويتوهاته "يومين"، التي جمعته مع هاني عادل.

صورة

واحتفى هشام خرما مؤخرًا بإطلاق ثانى ألبوماته الموسيقية، والذى عكف على العمل عليه لقرابة ثلاثة سنوات منذ ظهور ألبومه الأول "اليقين"، وضم في جعبته 10 مقطوعات موسيقية، أطلق منها كليب الأغنية الرئيسية "كن"، بشكل فيديو كليب تم تصويره بالكامل فى آيسلندا، وعد بذلك أول فنان مصري وعربي يصور فيديو كليب هناك.

اقرأ أيضا:


حوار في الفن– الموسيقار هشام خرما: "اليقين" حلم الـ 20 عاما.. ولهذا السبب اسميت مبادرتي "لو عندك دم"

خاص- تعرف على حقيقة الأسد ورائد الفضاء.. عمل فني يجمع هاني عادل وهشام خرما

مصطفى فاروق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"