الشرنوبي: استوحيت دوري في "ما تيجي يا مليجي" من أحد أصدقائي

الشرنوبي: استوحيت دوري في "ما تيجي يا مليجي" من أحد أصدقائي

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 20:4
الملصق الدعائي للحلقات الملصق الدعائي للحلقات
كشف الفنان محمد الشرنوبي عن الشخصية الحقيقية التي تأثر بها أثناء تقديمه لدوره في مسلسل "نصيبي وقسمتك".

قال شرنوبي: "شاركت في مسلسل (نصيبي وقسمتك) لأني أرتد توصيل رسالة للجمهور وهي أني لست مغني فقط بل وممثل أيضا"، وذلك حسب تصريحاته في برنامج "عيشها بإنرجي" المذاع على راديو "إنرجي" 92.1، تقديم وائل منصور وسارة المنذر.

أم "المليجي": قصة "ماتيجي يا مليجي" في "نصيبي وقسمتك" مستوحاة من ابني!

وتابع: "أنا صاحب فكرة الخمس حلقات لـ(ماتيجي يا مليجي) لكن الاسم ليس من اختياري، وتم التصوير في وقت قياسي، تقريبا صورنا الحلقات في أسبوع، واستوحيت شخصية الشخص المصاب بالشلل الدماغي من صديق مقرب لي اسمه عمر درويش، وعنده طموح وردوده دوما على أي سؤال كانت بطريقة مبتكرة وغير عادية، وكنت أتساءل لماذا لا ترى الناس هذا الجانب من مصابي الشلل الدماغي، هم أذكى منا".

وأضاف الشرنوبي أنه تقابل مع منتج المسلسل، أحمد عبد العاطي، بالصدفة، وكان متردد جدا من عدم استطاعته لتقديم الدور بشكل جيد، لكنه أجرى بروفة وحمسه للموافقة.

واستكمل: "حتى الآن لم يعطيني صديقي عمر درويش انطباعه عن المسلسل، ولكن وصلني الكثير من رسائل من أشخاص يعانون من نفس المشكلة، وكانوا يشيدون بي".

جسد محمد الشرنوبي في حكاية "ما تيجي يا مليجي" في مسلسل "نصيبي وقسمتك" شخصيتين "حسن وحسين"، شقيقان أحدهما من زوي الهمم.

حكاية "ما تيجى يا مليجى" إحدى حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بطولة الفنانين محمد الشرنوبي، ومحمود حجازي، ودنيا عبد العزيز، وهدى المفتي، ومحمد يسري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، الذي يعرض حاليًا على شاشة "ON"، إنتاج أحمد عبدالعاطي وشركة سينرجي.

اقرأ أيضا

تعليق سميرة سعيد على أداء محمد الشرنوبي في "ماتيجي يا مليجي"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"