بالفيديو- كندة علوش تدعم حملة "إيد واحدة ما تدفي" التابعة لمفوضية اللاجئين

بالفيديو- كندة علوش تدعم حملة "إيد واحدة ما تدفي" التابعة لمفوضية اللاجئين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 15:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 17:11
كندة علوش كندة علوش
نشرت الفنانة السورية كندة علوش فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على Instagram، روت فيه قصة لاجئة سورية تدعى "نورا"، تكشف من خلالها معاناة اللاجئين السوريين مع دخول فصل الشتاء.

أوضحت كندة أن نورا أكملت عامها الثامن بعيدًا عن بيتها، وتعيش حاليا في خيمة من البلاستيك، والتي تحولت إلى بيتها، إذ أنها فقدت زوجها منذ ثمانية سنوات، وعاشت خلال الشتاء الماضي برفقة أطفالها في معاناة شديدة مع البرد، واضطرت للبحث عن أي وسيلة لتدفئة صغارها.

طالبت علوش المتابعين بضرورة مساعدة اللاجئين السوريين في المخيمات، معلنة عن حساب البنك التابع لمفوضية للاجئين، حيث من الممكن للمتابعين التبرع من خلاله للاجئين. (للتبرع من هنــــا)

وعلقت كندة كاتبة: "من فترة سألتكم شو اكتر شي بيخوفكن، واليوم حبيت وصللكن صوت ما كثير بينسمع، صوت اللاجئين الخايفين من الشتا.
سوا مع مفوضية اللاجئين عم نسابق الوقت لنأمّن التمويل الكافي ونقدر نساعد آلاف العائلات متل عيلة نورا لينعموا بالدفا، لكن إيد وحدة ما تدفي ونحنا بحاجة تكونوا معنا... ساعدونا من خلال تبرعاتكن عبر اللينك الموجود بالبايو.. ايد واحدة ما تدفي".



هذا وجاءت مشاركة كندة علوش في الحملة الإقليمية (ايد واحدة ما تدفي) التي أطلقتها مفوضية اللاجئين، إلى جانب شخصيات عامة من كل بلاد الوطن العربي مثل الإعلامية السورية زينة يازجي، الإعلامي السعودي محمد سال، سيدة الأعمال السعودية أضوى الدخيل، الإعلامية السعودية هتون قاضي والإعلامية اللبنانية زينة صوفان بالإضافة إلى المنشد مصطفى عاطف، الإعلامي هاني حتحوت من مصر.

وشارك العديد من الشخصيات العامة في الحملة عن طريق سرد قصة أحد اللاجئين داعيا إلى التكاتف مع اللاجئين في الحملة التي تستمر في المنطقة حتى يناير المقبل.

يمكنك متابعة تفاصيل الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال هذه الحسابات على Instagram:

@unhcr_arabic

@voiceswithrefugees


ومن خلال Twitter:

@UNHCR_Arabic

@VoicesWRefugees


اقرأ أيضا:


إليسا تجدد تصريحاتها عن اللاجئين السوريين: "لبنان يعاني أزمة اقتصادية ومنو قادر يتحمل"

بالفيديو- عادل إمام يتحدث عن معاناة اللاجئين

إيمان مندور

11/25/2019 5:11:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"