عدوة الله... دعاء فاروق تنفعل بسبب إحدى المتابعات

عدوة الله... دعاء فاروق تنفعل بسبب إحدى المتابعات

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 13:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 13:29
دعاء فاروق دعاء فاروق
لا تزال أزمة التعليقات المسيئة التي يتلقاها كثير من المشاهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تثير الكثير من الجدل، خاصة مع انفعال وغضب كثير من النجوم بسبب ذلك.

تعرضت الإعلامية دعاء فاروق لموقف جديد مع التعليقات المسيئة من بعض الجمهور، حيث وصفتها إحدى المتابعات عبر حسابها على Instagram، بـ"عدوة الله"، لتنفعل عليها دعاء كاتبة: "يا ساتر يارب.. ليه شارون.. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم، الله يسامحك ويغفر لك ويلمى قلبك بالتسامح بدل كل هذا السواد".

أعادت دعاء نشر التعليق عبر حسابها، وعلقت كاتبة: "دى عينة من تعليقات بعض المتدينين المحترمين اللي حاطة صورة مصحف علي عالاكاونت بتاعها بس شايفة اني انا عدوة الله ... دعيت لها والله ربنا يشيل كل هذا الغل والكره ليا من قلبك يا رب".



يذكر أن دعاء فاروق تقدم برنامجًا اجتماعيًا بعنوان "اسأل مع دعاء" ويعرض على قناة "النهار".‏

صورة

اقرأ أيضا:


أنا بحط جاز... دعاء فاروق ترد على المنتقدين

دعاء فاروق: بفرط في ديني؟! أخذت رأي الإفتاء في السلام على الرجال

كلمات متعلقة دعاء فاروق

إيمان مندور

11/25/2019 1:29:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"