بالصور- آيلول تغني لأول مرة في المغرب بمهرجان فيزا فور ميوزيك

بالصور- آيلول تغني لأول مرة في المغرب بمهرجان فيزا فور ميوزيك

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 12:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 14:46
الفرقة الأردنية آيلول الفرقة الأردنية آيلول
"أنا عراف وأدري باللي جاي، ما عرفت جنها عرفت إنسيها، والعلم هم شين بلا أفعال، وأشين لين الأفعال ما تدريها".. بهذه الكلمات خطفت الفرقة الأردنية أيلول قلوب الجمهور المغربي إبان أول حفلاتها في العاصمة المغربية الرباط.

"الرقص إجباري" هو الشعار الذي حملته إطلالة الفرقة القادمة من عمان في ختام ليالي مهرجان فيزا فور ميوزيك الموسيقي الدولي، شعوذت مسامع المغاربة بتعاويذ موسيقاها المازجة بين سحر الدبكة وروح الإيقاعات الشرقية مع خلطات من الموسيقى العالمية، مقدمة توليفة من أشهر أغنياتها، مثل "عراف" و"نازل على الغور"، لتجبر عشرات الحضور على التفاعل والتمايل على إيقاعات موسيقاها على مدار ساعة زمن هي عمر أول حفلاتها في بلاد المغرب.

صورة

صورة

صورة

آيلول تعد من أسرع التجارب الغنائية الصاعدة انتشاراً جماهيريًا في الأردن حاليًا، بدأت رحلتها في دهاليز المزيكا منذ قرابة ست سنوات، واستوحت اسمها من شهر سبتمبر "آيلول"، موعد أول لقاء جمع أعضاء الفرقة، واحتفت مؤخرًا بوصولها لمصاف العالمية على مستوى العالم العربي بتعاقدها مع شركة يونيفيرسال ميوزيك الشهيرة.

اقرأ أيضا:


عادل سماعلي وفرقة القلم يسحران جمهور "فيزا فور ميوزيك" في المغرب

"خطفة جزائرية".. سميرة براهمية تثير حماس المغاربة في مهرجان فيزا فور ميوزيك

مصطفى فاروق

11/25/2019 2:46:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"