الدوري المصري.. موعد مباراتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الدوري المصري.. موعد مباراتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 11:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 11:48
الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الممتاز
تتواصل مباريات الدوري المصري الممتاز بعد توقفه طوال فترة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي استضافتها مصر.

يلتقي اليوم فريق الجونة مع الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من الدوري، فيما يواجه إنبي الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الخامس للبطولة.

مباراة الجونة والأهلي تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب استاد الجونة، ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، فيما يأتي الفريق المضيف في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

أما مباراة إنبي والزمالك فتبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب استاد السلام بالقاهرة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، فيما يتذيل إنبي الترتيب برصيد نقطة واحدة من 5 مباريات.

مباريات اليوم مذاعة فضائيًا عبر قنوات أون سبورت وتايم سبورتس، إلى جانب البث الأرضي لقناة تايم سبورتس، كذلك عبر إذاعة الشباب والرياضة وراديو أون سبورت إف إم.

اقرأ أيضًا:
فجر السعيد لمفيدة شيحة: أنا بس شبه ماما نجوى

رسالة دنيا سمير غانم لخالد الصاوي في عيد ميلاده

بالفيديو- حسن حسني لصاحب شائعة وفاته: سيبني في حالي‏

محمد سلطان محمود

11/25/2019 11:48:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"