بالفيديو- محمد رمضان يكشف سبب دخوله مجال الغناء

بالفيديو- محمد رمضان يكشف سبب دخوله مجال الغناء

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 22 نوفمبر 2019 - 22:39
محمد رمضان محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان عن رغبته في الرد على السؤال المتكرر الذي يردده البعض، حول سبب دخوله مجال الغناء رغم نجاحه في التمثيل، وذلك خلال حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض، أمس الخميس.

اقرأ أيضا: بالفيديو- 6 ملاحظات من حفل محمد رمضان الأول بموسم الرياض.. أبرزها التخلى عن التعري وتوزع نقود مطبوع عليها صورته

قال رمضان خلال الحفل، إن الجمهور هو من فرضه على الساحة الغنائية، موضحًا أنه لم يكن لدية نية دخول مجال الغناء، لكنه في البداية قدّم أغنية ضمن حملة إعلانية، وفوجئ بانتشارها في كل الأماكن ونجاحها الكبير، فطلب منه الجمهور مواصلة الغناء.

تابع: "الحقيقة دي خطة عملتها أنا وجمهوري، إحنا رسمنا خطتنا ودخلنا بالراحة شغلنا تفكيرهم.. انتوا عارفين هما مين.. وركبنا على الساحة".



على جانب آخر، يستعد محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته الغنائية الرسمية في بلاد المغرب، والتي تحتضنها مدينة مراكش، مساء الأحد 29 ديسمبر.

يطل رمضان على محبيه المغاربة للمرة الأولى "غنائيًا" بمشاركته في فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان جامع الفناء الموسيقي، برفقة الفنان الفرنسي العالمي ميتر جيمس، والذي يتولى مهمة تنظيم المهرجان سنويًا، ويدعو خلاله مجموعة من أصدقائه الفنانين العالميين لمشاركته الاحتفال كل عام، كما تحتضن السهرة هذه المرة نخبة من نجوم المغرب، منهم أمينوكس والحر.

اقرأ أيضا:

فيديو- محمد رمضان على حصان في تحضيرات حفله بموسم الرياض

هل أنت متابع مخلص لمحمد رمضان منذ البداية؟ .. اختبر ذاكرتك


كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"