هنا شيحة :دورة مهرجان القاهرة مهداة إلى هيثم أحمد زكي

هنا شيحة :دورة مهرجان القاهرة مهداة إلى هيثم أحمد زكي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2019 - 19:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2019 - 19:23
هنا شيحة هنا شيحة
قالت الفنانة هنا شيحة عضور لجنة تحكيم مسابقة آفاق العربية إنها كانت سعيدة للغاية لأن تشغل هذا المنصب في مهرجان القاهرة لأن السينما تفتح آفاق جديدة وهي لغة عالمية يفهمها الكثيرون.

وألقت هنا شيحة الضوء على اتفاقية 50 50 التي تتعاون فيها مجلة فوج مع مهرجان القاهرة للمطالبة بالمساواة في الحقوق بين الرجال والنساء في الصناعة ودعم السينما النسائية.

وتحدثت هنا شيحة عن يوسف شريف رزق الله الذي تهدى دورة مهرجان القاهرة إليه وأن هناك أكثر من لقاء جمعهما وأنه من أكثر الأشخاص الجميلة وحبه للسينما غير طبيعي.

وأضافت هنا أن الدورة الحالية مهداة إلى الراحلين مثل يوشف شريف رزق الله وفاروق الفيشاوي وهيثم أحمد زكي الذي رحل عن عالمنا مؤخرا.

اقرأ أيضا

صورة- بوسي شلبي تكشف عن إطلالتها في افتتاح القاهرة السينمائي

منهن منى زكي ومنة شلبي... هؤلاء النجمات يشاركن في فيلم لدعم السينما النسائية

مروة لبيب

11/20/2019 7:23:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"