بالفيديو- من المستشفى.. أحمد شيبة يطلب الدعاء لوالدته

بالفيديو- من المستشفى.. أحمد شيبة يطلب الدعاء لوالدته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2019 - 10:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2019 - 10:31
أحمد شيبة أحمد شيبة
نشر الفنان أحمد شيبة مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق TikTok، أثناء تواجده مع والدته في المستشفى.

طلب شيبه من جمهوره الدعاء لها بالصحة والعافية، قائلا: "أحلى حاجة في الدنيا هي الأم.. كل واحد يخلي باله من أمه.. ربنا ما يحرمنا من صوتها ولا يحرمنا منها، صوتها في البيت بالدنيا كلها".

تابع: "بقول لجمهوري أنتوا وحشتوني أوي ومستني من كل واحد إنه يدعيلي ويدعي لأمي إنها تقوم بالسلامة.. هي بخير أهي وبقت زي العسل وهتروح معايا بكرا إن شاء الله"، ثم التفت لوالدته وطلب منها أن تضحك للجمهور، وقبلها من جبينها.

من جانبه، أعاد المطرب الشعبي محمود الليثي نشر المقطع، وعلق كاتبا: "ربنا يخليهالك ويشفيها يارب نرجو الدعاء لعلها ساعة استجابة.. ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أمي".



كان أحمد شيبة قد نال شهرة كبيرة عقب تقديمه لأغنية "آه لو لعبت يا زهر"، والتي شارك بعدها في عدد من الأعمال الفنية، آخرها مشاركته بالغناء في مسلسل "زلزال" بطولة الفنان محمد رمضان، في رمضان 2019.

اقرأ أيضا:


أحمد حاتم مطرب لأول مرة في ديو مع أحمد شيبة

صور- أحمد سعد ومحمد زيدان وشيبة يؤدون العمرة

كلمات متعلقة أحمد شيبة

إيمان مندور

11/20/2019 10:31:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"