قريبا... مسلسل عربي عالمي فكرة تركي آل الشيخ

قريبا... مسلسل عربي عالمي فكرة تركي آل الشيخ

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 2:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 2:41
تركي آل الشيخ تركي آل الشيخ
أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن تحضيره لمسلسل جديد من فكرته، لعرضه خلال العام المقبل 2020.

وأوضح آل الشيخ، في التدوينة التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، أنه سيحاول إظهار المسلسل بشكل احترافي لمنافسة الأعمال العالمية، حيث كتب: "شغال على مسلسل فكرتي وسيناريو وحوار الأستاذ الكبير عمرو سمير عاطف".

تابع: " إن شاء الله سيرى النور في ٢٠٢٠، بحاول فيه أن أظهر مسلسل عربي بشكل عالمي ينافس الأعمال والمسلسلات العالمية".



على صعيد آخر كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر المقبل، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

محمد

اقرأ أيضًا:
تمديد موسم الرياض لنهاية شهر يناير 2020

18 ألف ريال... سعر تذكرة حفل أحلام بموسم الرياض


هالة أبو شامة

11/19/2019 2:41:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"