بالفيديو- "تذكرة سيما" أغنية جديدة بمناسبة انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي

بالفيديو- "تذكرة سيما" أغنية جديدة بمناسبة انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 0:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 0:34
أغنية تذكرة سينما أغنية تذكرة سينما
أطلقت شركة RK works لمالكتها رنا خليل أغنية جديدة بالتزامن مع انطلاق الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي تقام فعالياتها من الفترة 19 إلى 29 نوفمبر الجاري.

الأغنية تحمل عنوان "تذكرة سيما" وتعتبر رنا خليل هي منتجة وصاحبة الفكرة التي تم تنفيذها تحت رعاية وزارة الثقافة.

الأغنية تم طرحها عبر القناة الرسمية لـ WATARY على YouTube.

شاهد أغنية "تذكرة سيما"



الأغنية شهدت مشاركة الفنان إسلام محيي، الذي قدم الأداء الصوتي لشخصيات إسماعيل ياسين وفؤاد المهندس وأحمد زكي، فيما قدمت شخصية شويكار الفنانة آية عقيل، وقدم الجزء الغنائي فيها كلا من أحمد العتباني وأدهم سليمان.

"تذكرة سيما" من كلمات محمد حسني وألحان أحمد العتباني ومن توزيع أسامة سامي ، وشارك فيها بالأداء الصوتي عدد من النجوم والشخصيات العامة، منهم كارمن سليمان، هيدي كرم، بلقيس، هشام سليمان، المنتج محمد حفظي، مهندس الصوت ياسر أنور، الملحن أحمد العتباني، المنتج طارق الجنيني.

يذكر أن الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرا أيضا

خالد الصاوي وأحمد داوود ودينا الشربيني يقدمون حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 41

10 معلومات لا تعرفها عن فيلم "سيدة البحر" المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي 41

محمد عاشور

11/19/2019 12:34:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"