راغب علامة ينتقد الهجوم عليه: لجان إلكترونية وقحة

راغب علامة ينتقد الهجوم عليه: لجان إلكترونية وقحة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 14:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 13:11
راغب علامة راغب علامة
علق الفنان راغب علامة على الهجوم والانتقادات التي تعرض لها، بسبب تصريحاته خلال حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض، حول دعم المملكة للبنان، ومدى احتياج لبنان لشخص مثل الأمير محمد بن سلمان.

أكد راغب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أن هذا الهجوم هو حملات منظمة من جهات تستخدمها لحسابات سياسية، مضيفا: "وكأنه الواحد ممنوع يعبر عن رأيه.. دي تصفية حسلبات سياسية على حسابنا باستخدام لجان إلكتروني تشن الهجوم بشكل عشوائي ووقح وعبيط.. باعتقادهم ان ممكن يأثروا علينا لكن أبدا".

كما أعرب عن أسفه حول مشاركة وسائل إعلامية معروفة في تلك الحملة، مثل جريدة "النهار" اللبنانية، مؤكدا أن الفساد هو الآفة الحقيقية التي دمرت المجتمع اللبناني، وأنه لم يخطئ في الحديث عن أميناته بأن يكون لديهم قائد مثل محمد بن سلمان، ليطهر الدولة من الفساد ويحاكم الفاسدين>



كان الفنان راغب علامة تعرض لانتقادات قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو من حفله الأخير، يوجه فيه الشكر للسعودية على دعمه المستمر للبنان، مضيفا: "بدنا شخص زي الأمير محمد بن سلمان يظبط الفساد بلبنان".

اقرأ أيضا:


راغب علامة لمتسابقة The Voice: شوفتك اتلخبطت

بالفيديو- هذه الأغنية تُخلص راغب علامة من الحزن والطاقة السلبية

إيمان مندور

11/19/2019 1:11:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"