"بارانورمال"... أول برنامج مصري متخصص في علوم ما وراء الطبيعة

"بارانورمال"... أول برنامج مصري متخصص في علوم ما وراء الطبيعة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 14:37 | آخر تحديث: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 14:37
بارانورمال بارانورمال
يستعد الصحفي والإعلامي فاروق الجمل لإطلاق تجربة إعلامية جديدة، إذ ينطلق نهاية شهر نوفمبر الجاري برنامج "بارانورمال" الذي يهتم بالبحث في أحداث وعلوم ما وراء الطبيعة والطاقة وكل الأحداث التاريخية والكونية التي لم يصل العلم إلي تفسير لها حتي الآن، وهو من إنتاج شركه focus communication، و سيتم بثه عبر قناة خاصة علي موقع اليوتيوب.



من جانبه قال الجمل إن العالم يتجه بقوه نحو الديجيتال والمنصات الرقمية، وهو ما جعل الشركة المنتجة تتبني مشروعا طموحاً لإطلاق عدد من البرامج والأفلام الرقمية خلال المرحله المقبلة.

‎فاروق‎


وعن هذه التجربة قال الجمل، "الدخول إلي عالم الديجيتال والفضاء الإلكتروني مرعب، فالمنافسة كبيرة وليس لها حدود، كل المنتجات يتم عرضها والمشاهد يختار المحتوى الذي يفضله ويجذبه، مؤكدا إن النجاح حاليا مربوط بالأفكار الطموحة والمحتوي الإبداعي.

وفيما يتعلق بفكرة البرنامج قال، "هذه المنطقة تحديدا تستهوي الكثير من الناس منذ فجر التاريخ ولكن الأزمة أن أغلب المحتوى المتاح علي الإنترنت يحتوى علي الكثير من الخرافات، لهذا قررنا أن نقدم محتوى مختلف يساعد المشاهد علي الفهم والتحليل والابتعاد عن الخرافات.

اقرأ أيضا:

فيديو- كواليس تصوير مشهد لعادل إمام ودلال عبد العزيز في "فالنتينو"

بالفيديو- إلهام شاهين تعترف بتصرفها الذي ندمت عليه تجاه هيثم أحمد زكي

كلمات متعلقة برنامج بارانورمال

FilFan

11/17/2019 2:37:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"