بالفيديو - شيرين تكشف عن دور ومواصفات بطل فليمها الجديد

بالفيديو - شيرين تكشف عن دور ومواصفات بطل فليمها الجديد

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 23:46 | آخر تحديث: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 23:46
شيرين شيرين
حلت الفنانة شيرين في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" الذي يعرض على قناة mbc مصر، وذلك عقب حفلها الأخير الذي أحيته بموسم الرياض.

وتطرقت شيرين في حديثها عن تجربتها السينمائية الجديدة التي تعود بها للسينما بعد فيلمها الوحيد "ميدو مشاكل".

وكشفت شيرين عن مواصفت البطل الذي سيقف أمامها، والتي أوضحت أنه من المحتمل أن يكون وجه جديد.

كما كشفت عن دور البطل في الفيلم أذ يتمحور حول فنان ينهي حياته المهنية ويكتشفها ويقدمها للجمهور بعد سماع صوتها.





يشار إلى أن عدد كبير من فنانين الوطن العربي من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، يشاركون في فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

اقرأ أيضاً

سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفلها بموسم الرياض

بالفيديو- الطقوس الدينية لشيرين عبد الوهاب بعد انتهاء الحفلات

مي فهمي

11/16/2019 11:46:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"