خناقة على ميراث هيثم زكي؟... أشرف زكي يكشف لـ FilFan.com حقيقة وصيته المفاجئة

خناقة على ميراث هيثم زكي؟... أشرف زكي يكشف لـ FilFan.com حقيقة وصيته المفاجئة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 19:44 | آخر تحديث: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 19:54
هيثم زكي هيثم زكي
خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة منشورات عن ميراث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وما حدث عند منزله عقب الانتهاء من تلقي العزاء فيه.

قيل إنه عقب انتهاء العزاء حضرت عمّات الفنان الراحل، وحاولن كسر باب منزله للإقامة فيه، لكن نقيب الممثلين أشرف زكي طلب لهم الشرطة لتتعامل معهم، ليكتشفوا بعدها أن هيثم ترك وصية يتبرع فيها بكامل ثروته لإحدى دور الأيتام.

صورة

تواصل FilFan.com مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، للوقوف على حقيقة ما يتم تداوله خلال الساعات الأخيرة، ليؤكد أن ذلك كله لم يحدث على الإطلاق، وأن كل ما تردد في هذا الشأن قصص خيالية لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضا: فيديو- قبل وفاته بساعات... هيثم زكي استنجد بهذا الشخص

يشار إلى أن هيثم أحمد زكي، كان قد توفي فجر الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته ‏بهبوط حاد ‏في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت ‏تقرير الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء ‏الثلاثاء الخامس من ‏نوفمبر، تتمقل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، ‏خاصة أن في هذا اليوم ‏كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي ‏تسببت في إعيائه، ‏ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام‎.

بالفيديو- خطط هيثم زكي بعد الزواج... الأخ غير الشقيق يتحدث لأول مرة

وبعد فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمجمع السكني، تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه ‏إلى ‏الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى‎.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه ‏لم ‏يُجب، مما زاد قلقهم إلى جانب حضور خطيبته وخالته، اللتان أكدتا على عدم إجابته على الاتصالات، ‏ليبلغوا الشرطة التي ‏أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان المسجي على أرضية الحمام.

اقرأ أيضا:


كان يستعد للوفاة... صديق هيثم زكي يروي موقفا غريبا أثناء تغسيله

عن الله والموت والحياة... تفاصيل المكالمة الأخيرة بين محمد محمود عبد العزيز وهيثم زكي

كلمات متعلقة أشرف زكي هيثم زكي

إيمان مندور

11/16/2019 7:54:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"