ياسمين صبري ترد على السخرية منها في "صاحبة السعادة"

ياسمين صبري ترد على السخرية منها في "صاحبة السعادة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 18:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 11:25
ياسمين صبري ياسمين صبري
لا يزال لقاء الفنانة ياسمين صبري مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" الذي عُرض الأسبوع الماضي على قناة dmc، يثير الجدل بسبب تصريحات ياسمين التي عرضتها لكثير من الانتقادات.

اقرأ أيضا: 15 صفة تبحث عنها ياسمين صبري في زوجها المستقبلي

سخر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حديث ياسمين خلال الحلقة، فتداولوا مقطع فيديو ساخر للقطات من الحلقة، عن عدم معرفتها بالكشري والكوسة، وعدم إجادتها لنطق كلمة "ممتنّة"، وكذلك ردود أفعال إسعاد يونس على هذه التصرفات.

أعادت ياسمين نشر الفيديو عبر حسابها على Twitter، وعلقت ضاحكة: "والله العظيم أنا بحبكم جدا".

صورة

يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".

اقرأ أيضا:


صورة- ياسمين صبري في المالديف وتعلق: الجنة

ياسمين صبري: حياتي على Instagram مزيفة



إيمان مندور

11/19/2019 11:25:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"