منة شلبي وآسر ياسين الثنائي الرومانسي يعود من جديد

منة شلبي وآسر ياسين الثنائي الرومانسي يعود من جديد

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 14:7 | آخر تحديث: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 14:47
آسر ياسين ومنة شلبي آسر ياسين ومنة شلبي
منة شلبي وأسر ياسين نجمان استطاعا أن يفرضا نفسهما على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة نظراً لتمتع كل منهما بموهبة متميزة جلعتهما محط الأنظار، وأصبح الجمهور ينتظر دائماً ما ما سيقدمانه خلال مشوارهم الفني.

منة وأسر لكل شخص منهم سكة مختلفة في الأداء والتمثيل وربما لا ينتميان لنفس المدرسة، فكل منهما متفرد في مكان مخصص له، لكن هذا لم يمنع اجتماعهما، على العكس وجودهما سوياً في أي عمل فني جعل له طابع وأثر مختلف.

عرف كل من منة شلبي وأسر ياسين بالثنائي السينمائي الرومانسي لكن بشكل مختلف عن الرومانسية المعتادة، إذ قدما سوياً فليمين وهما :

"بيبو وبشير"


في عام 2011، تعاون أسر ياسين مع منة شلبي لأول مرة من خلال الفيلم الاجتماعي "بيبو وبشير"، إذ قدما طريقة تعارف بين شاب وفتاة بشكل جديد، ليقعا في الحب ويكتشفان أنهما يتشاركان السكن دون أن يعلما في شقة سكنية واحدة.

ولاقي فيلم "بيبو وبشير" ردود أفعال جيدة خاصة أنه تميز بوضع بصمة المخرجة مريم أبو عوف.

"تراب الماس"


وبعد مرور 6 سنوات تجدد اللقاء بين منة شلبي وآسر من جديد من خلال فيلم "تراب الماس" الذي عرض 2018، إذ نرى رومانسية بشكل مختلف يطغى عليه طابع الإثارة والغموض بالإضافة إلى الجريمة.

والآن بعد نجاح تجربتي منة وأسر في السينما يزوران سوياً الشاشة الصغيرة من خلال مسلسهما المنتظر عرضه في 2020 وهو:

"في كل أسبوع يوم جمعة"


إذ يصور حاليا كل من منة شلبي وآسر ياسين مشاهداهما في مسلسلهما المنتظر "في كل أسبوع يوم جمعة"، وقبل عرضه أصبح السؤال الدائر حالياً هو كيف سنرى الرومانسية او العلاقة بشكلها الجديد والمختلف من خلال منة وآسر.

وتدور أحداث مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة" في إطار درامي اجتماعي يتم استعرضها من خلال 10 حلقات فقط.

المسلسل من المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتولى إخراج العمل للمخرج محمد شاكر خضير.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر، تم إطلاق الرواية عام 2009 وصدر لها العديد من الطبعات من الدار المصرية اللبنانية وترجمت للعديد من اللغات وتحكى الرواية عن جروب افتراضي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذى نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.



اقرأ أيضاًَ

منة شلبي تبدأ تصوير "في كل أسبوع يوم جمعة"

صورة- شخصية سوسن هانم "في كل أسبوع يوم جمعة"

مي فهمي

11/16/2019 2:47:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"