المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع "العدل جروب" على مسلسل نيللى كريم فى رمضان 2020

المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع "العدل جروب" على مسلسل نيللى كريم فى رمضان 2020

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 15 نوفمبر 2019 - 16:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 نوفمبر 2019 - 16:4
تامر مرسي وجمال العدل تامر مرسي وجمال العدل
أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية أن الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، قد عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل، رئيس شركة العدل جروب مالتي ميديا، في صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة.

تم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل باسم "النصابين" من تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد مدحت وبطولة النجمة نيللى كريم وآخرون ليتم عرضه فى رمضان المقبل.

يأتي هذا التعاون بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن التعاون مع الشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي. وصرح الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشراكات مستمرة من أجل الارتقاء بالدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب"، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.

اقرأ أيضا:


فيديو- نيللي كريم لظافر العابدين: عايزة أبقى أحلى منك

بالصور- ظافر العابدين يهرب من "عروس بيروت" لـ نيللي كريم




نهال ناصر

11/15/2019 4:04:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"