خاص- مصممة الأزياء زينة حسني: أحب التعامل مع هند صبري وهذه توقعاتي لفساتين مهرجان القاهرة 41

خاص- مصممة الأزياء زينة حسني: أحب التعامل مع هند صبري وهذه توقعاتي لفساتين مهرجان القاهرة 41

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 نوفمبر 2019 - 0:33 | آخر تحديث: الخميس ، 14 نوفمبر 2019 - 0:33
زينة حسني زينة حسني
تتميز تصميمات مصممة الأزياء زينة حسني بالرقة والبساطة والجمال، مما جعل الفنانات يفضلن أزيائها في المناسبات المهمة وجلسات التصوير.

ومع قرب بدء الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، تواصل FilFan.com مع المصممة زينة حسني لمعرفة رأيها وتوقعاتها لإطلالات النجمات هذا العام في المهرجان.

في البداية أوضحت زينة أنها لن تشارك في المهرجان إذ لديها انشغالات منعتها من التعامل مع الفنانات هذا العام في المهرجان.

أما عن توقعاتها فقالت إنها تتوقع ألا ترى فساتين ممزوجة بـ"الريش" كالتي رأينا بعض الفنانات يرتدينها في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الثالثة.

وتتوقع أن نرى خامة القطيفة، والألوان الشتوية الغامقة بالإضافة إلى ألوان رائجة هذا الشتاء منها اللون الزمردي الأخضر ودرجات من الأزرق.

وعن أكثر الفنانات اللاتي تفضل زينة حسني التعامل معها اختارت الفنانة هند صبري وذلك لأنها تترك كل شخص يرى عمله سواء ستايلت أو مصمم، لا تتدخل إلا فيما يخصها لهذا تظهر دائما جميلة.

حصلت زينة حسني على بالكلوريوس في قسم التسويق كما حصلت على دبلومة في تصميم الأزياء، تدربت في دار أزياء هويدا بريدي في دبي وطوني ورد في بيروت، وفازت بجائزة أفضل مصممة أزياء في مسابقة Fashion Runway، بدأت عملها عام 2013، وأطلقت مجموعتها الأولى خريف/شتاء 2016-2017.

اقرأ أيضا:

محمد محمود عبد العزيز بصحبة والديه في صورة نادرة

حلا شيحة تنشر صورة من مكانها المفضل

نهال ناصر

11/14/2019 12:33:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"