ابنة ممدوح عبد العليم توجه رسالة خاصة لوالدها في كتاب "أيام في بيت المحترم"

ابنة ممدوح عبد العليم توجه رسالة خاصة لوالدها في كتاب "أيام في بيت المحترم"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019 - 23:7 | آخر تحديث: الخميس ، 14 نوفمبر 2019 - 10:22
هنا ممدوح عبد العليم هنا ممدوح عبد العليم
أصدرت دار نهضة مصر للنشر كتاب "أيام في بيت المحترم" للإعلامية شافكي المنيري، الذي حكت فيها ذكرياتها مع زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وقصص ومواقف لا يعرفها الجمهور.

وخلال حفل توقيع الكتاب تحدثت كريمة الفنان الراحل، هنا ممدوح عبد العليم، عن والدها قائلة إنه لم يكن مجرد والدها بل كان أخا وصديقا وعائلة بأكملها، مؤكدة أنها تتشرف بارتباط اسمها باسمه.

ووصفت هنا والدها بأنه كان أبا شديدا ولكن في نفس الوقت كان يُضحك كل من في المنزل حتى أنه كان دائما يقول لها ولوالدتها "أنا لو مشيت مش هتضحكوا تاني"، مضيفة : "كان شخصية جميلة جدا وتحب أنك تعاشرها أنا بتشرف أني عشت معاه 18 سنة، وعلى قد ما كانت وفاته فجيعة كبيرة لكن بتشرف أننا بنختم بالكتاب دا سنين صعبة".

وعن الكتاب قالت إنه يتحدث عن كل شيء كانوا يقومون به كعائلة، موضحة أنها كتبت في آخره رسالة له عبرت من خلالها عن مشاعرها وأحاسيسها وكل ما مرت به منذ وفاته.



كان ممدوح عبد العليم توفي في 5 يناير 2015، عن عمر ناهز 60 عاما، إثر تعرّضه لأزمة قلبية، أثناء ‏ممارسته للرياضة في نادي الجزيرة الرياضي‎.

وآخر أعمال ممدوح عبد العليم الفنية مسلسل "السيدة الأولى"، الذي عُرض في رمضان 2014، وهو من ‏بطولة غادة عبد الرازق، وعبير صبري، وأحمد فؤاد سليم، وريهام حجاج، وسيد رجب، وهو من تأليف ياسر ‏عبد المجيد وإخراج محمد بكير‎.

اقرأ أيضا:

في ذكرى ميلاده... رسالة شافكي المنيري لممدوح عبد العليم

تشابهات في وفاة هيثم زكي وعمرو سمير وممدوح عبد العليم

نهال ناصر

11/14/2019 10:22:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"