صور- بمناسبة عيد ميلادها... رسالة رومانسية من أوس أوس إلى زوجته

صور- بمناسبة عيد ميلادها... رسالة رومانسية من أوس أوس إلى زوجته

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019 - 0:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019 - 0:27
أوس أوس وزوجته أوس أوس وزوجته
وجه الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر رسالة رومانسية إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها.‏

نشر أوس أوس عبر حسابه الشخصي على Instagram، مجموعة صور رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "العالم ‏لا يعني أي شيء بدونها، هي ليست فقط زوجتي، بل ابنتي، أمي، حبيبتي، توأم روحي، هي كل شيء بالنسبة ‏لي، عيد ميلاد سعيد لأجمل وأطيب وأروع فتاة رأيتها في حياتي، أحبك أكثر مما تتخيلي".‏
‏ ‏

يشار إلى أن أوس أوس قد سافر مؤخرًا إلى الرياض بصحبة نجوم مسرح مصر، للمشاركة في فعاليات موسم ‏الرياض التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر ‏لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة ‏مختلفة‎ ‎بالسعودية‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من ‏سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي ‏عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم ‏فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في ‏منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر ‏بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ‏ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني ‏العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري.
‎أوس‎

اقرأ أيضًا:


فيديو- "قنبلة".. أوس أوس يفزع علي ربيع على متن الطائرة


فيديو طريف... أوس أوس يحاول الطيران

كلمات متعلقة أوس أوس

ولاء مطاوع

11/13/2019 12:27:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"