تظاهرات لبنان تؤجل طرح ألبوم عاصي الحلاني الجديد

تظاهرات لبنان تؤجل طرح ألبوم عاصي الحلاني الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 23:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 23:39
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
تواجد الفنان عاصي الحلاني في مصر اليومين الماضيين لأحياء حفل ضمن الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية.

وعقب انتهاء الحفل أجرى عاصي الحلاني لقاءات صحفية وكشف عن جديده الفترة المقبلة.

أوضح الحلاني أنه كان قد انتهى من تسجيل ألبومه الجديد، ثم عاد وعدل فيه بعض الأغنيات، وقرر تأجيل طرحه بسبب الأوضاع في لبنان والتظاهرات التي بدأت الشهر الماضي.

أما عن مشاركة ابنه الوليد في الحفل، أكد عاصي الحلاني أنه وافق على مشاركته ليس لأنه ابنه بل لأن لديه موهبة حقيقة، مشيرا إلى أنه إذا وجد أي موهبة سيدعوها لمشاركته على المسرح.



يحيى حفلات مهرجان الموسيقى العربية على المسرح الكبير عدد كبير من مطربين مصر والوطن العربى أبرزهم، أنغام، وعاصى الحلانى، والموسيقار عمر خيرت، ووائل جسار، وأصالة، وكارمن سليمان، وفايا يونان.

وتشارك في المهرجان 22 فرقة موسيقية هى فرقة الفنان محمد منير، الفرقة السلطانية الأولى للموسيقى والفنون الشعبية (عمان)، فرقة أوعبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة كل من المايسترو صلاح غباشى والمايسترو أحمد عامر، فرقة المايسترو مصطفى حلمى، فرقة الحفني بقيادة المايسترو هشام نبوي وغيرهم.

اقرا أيضا:

عاصي الحلاني يطمئن الجمهور على صحته بفيديو من كواليس The Voice Kids

بالفيديو- أول ظهور لعاصي الحلاني بعد تعافيه من إصابته بالحادث



نهال ناصر

11/12/2019 11:39:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"