تفاصيل حفل فرقة "فابريكا" بالجامعة الأمريكية

تفاصيل حفل فرقة "فابريكا" بالجامعة الأمريكية

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 14:57
فرقة فابريكا فرقة فابريكا
تقدم فرقة فابريكا للمسرح الغنائي يوم الخميس، الموافق 21 نوفمبر الجاري، أشهر أغاني الروك في حفل موسيقي "فابريكا تقدم الروك"، حيث يضم برنامج الحفل استعراضات غنائية لمجموعة جديدة من أشهر الأغاني الروك التي قامت فابريكا بتوزيعها بشكل جديد، تعرض لأول مرة على خشبة مسرح ايوارت بمركز التحرير الثقافي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تشتهر فابريكا بتقديم الأغاني بلمستها المسرحية الخاصة. وفي هذا الحفل سيستمع الحاضرون لأغاني نجوم الروك العالميين مثل الفيس بريسلي وفريق كوين وأيروسميث وبيتلز وبينك فلويد وغيرهم.

ومن آخر إنجازات الفرقة أنها حازت في أكتوبر على جائزة أحسن فيديو موسيقي “Mercury Rising: A Queen Tribute” في مهرجان MoziMotion بهولندا، وهو إهداء لروح الفنان فريدي ميركوري مؤسس فرقة كوين.

فابريكا ظهرت على الساحة الغنائية بعرضها للمسرحية الغنائية "البؤساء" التي ترجمتها للهجة المصرية. كما اشتهرت بمشاركتها بافتتاح مهرجان الجونة الأول، واستعراض الليلة الكبيرة (بني آدمين مش عرايس).

الفرقة المسرحية الغنائية تم تأسيسها في ٢٠١٣ على يد السوبرانو د. نيفين علوبة ومخرج الأوبرا محمد أبو الخير، بهدف تدريب شباب الفنانين ومنحهم منصة للاستعراض وإعادة إحياء المسرح الغنائي في مصر.

اقرأ أيضا:


الصور الأولى لحفل زفاف ابنة سميح ساويرس

بالصور- تفاصيل حفل فايا يونان بمهرجان الموسيقى العربية

كلمات متعلقة فرقة فابريكا

FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"