ياسمين صبري: حياتي على Instagram مزيفة

ياسمين صبري: حياتي على Instagram مزيفة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 12:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 12:3
ياسمين صبري ياسمين صبري
تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف أن حياة الفنان تحت الأضواء صعبة.

أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، أن الفنان إنسان ولديه خصوصياته، وأحيانا بمر بأزمات نفسية صعبة، ورغم ذلك يكون مطلوبا منه أن يتعامل بلطف وألا ينفعل، لذلك تفضل الحياة خارج مصر حتى تتنقل بين الأماكن على راحتها، وتتمع بقدر كبير من الخصوصية نظرا لعدم شهرتها هناك.

اقرأ أيضا: 15 صفة تبحث عنها ياسمين صبري في زوجها المستقبلي

أضافت أنها ستشتري بيتا في دولة إسبانيا، لأنها تحبها للغاية، وتقيم فيه هناك، وتعود لمصر خلال تصوير أعمالها الفنية فقط، أما باقي حياتها الخاصة فتكون في إسبانيا وليس هنا.

وعن تفاعل الجمهور مع صورها على موقع Instagram، قالت ياسمين: "إنستجرام ده شيء مزيف إحنا بنحطه واجهة لنفسنا، بنرسم بيها نفسنا، لكن دي مش حقيقة أي حد إطلاقا، ممكن أكون حالتي النفسية سيئة جدا وتلاقيني انشر صور اخليك تحس إني ماسكة السما من كتر السعادة.. وأنا في الحقيقة مش كده، لكن عايزاك تفكر فيا بالشكل ده.. عشان كده أنا ماقعش في الفخ إني يعجبني حياة حد أو أحكم عليه من مجرد صوره على إنستجرام".



يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".

اقرأ أيضا:


صورة- ياسمين صبري تمارس تمرين صعب.. "تقف على الكوع"

بالصور- والدة ياسمين صبري تحصل على لقب أفضل سباحة


كلمات متعلقة ياسمين صبري

إيمان مندور

11/12/2019 12:03:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"