درة نجمة الموسم السابع من Cairo Fashion Show

درة نجمة الموسم السابع من Cairo Fashion Show

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 19:18 | آخر تحديث: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 19:20
درة درة
قررت إدارة مهرجان Cairo Fashion Show إقامة الموسم السابع يوم الاثنين الثاني من ديسمبر القادم فى فندق ريتز كارلتون بميدان التحرير.

وهذا العام يشارك في المهرجان الذي تنظمه سيدة الأعمال سمر ياسين مجموعة كبيرة من أبرز مصممي الأزياء في إسبانيا والمغرب والسودان ومصر ويحضره كبار الشخصيات ورجال الأعمال وسيدات المجتمع.

ويتميز المهرجان الذي حقق النجاح عبر دوراته الماضية بتقديم أحدث صيحات الموضة العالمية في إطار مبهر من حيث طريقة العرض الذي تقدمه مجموعة من أشهر العارضات، وسيتم تكريم النجمة التونسية درة بعد حصولها على عدد كبير من الأصوات على موقع المهرجان لتفوز بأكبر وأهم لقب في عالم الأناقة والموضة وهو Female Fashion Guru.

كما فاز الفنان أمير كرارة بلقب Male Fashion Icon، وسيتم منح الفنانة رجاء الجداوي لقب Legendary Fashion Icon.

سبق وكرم المهرجان عددا كبيرا من النجمات فى دوراته السابقة منهم أنوشكا وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، ومن المقرر أن يقام مؤتمرا صحفيا صباح يوم 2 ديسمبر من مصممي الأزياء المشاركين فى عروض المهرجان.

اقرأ أيضا

هذا شرط درة الوحيد للزواج

صورة نادرة للخطيب والزعيم عادل إمام مع نجوم الكرة

كلمات متعلقة درة

FilFan

11/9/2019 7:20:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"