هؤلاء النجوم يتلقون العزاء في هيثم أحمد زكي

هؤلاء النجوم يتلقون العزاء في هيثم أحمد زكي

FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 18:51 | آخر تحديث: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 18:51
هيثم زكي هيثم زكي
بدأ مساء اليوم، عزاء الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، بمسجد الشرطة، بمدينة السادس من أكتوبر، والذي رحل عن عالمنا، فجر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 35 عاما.

تلقى العزاء في الفنان الراحل، رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق له، وكذلك الفنان محمد إمام، وعمر مصطفى متولي، وخالد سرحان، ومحمد لطفي، وعلاء الشربيني، والكابتن حمادة صدقي.

كان هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عاما، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت تقريرا عن الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه لم يجب، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة التي أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام.

اقرأ أيضا:


القصة الكاملة لسبيل ماء هيثم أحمد زكي... تعرف على صاحبة التبرع

هنا شيحة تعتذر لهيثم أحمد زكي: حقك عليا

FilFan.com

11/9/2019 6:51:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"