بالفيديو- يحيى الموجي يكشف سبب ضربه لعمرو دياب على المسرح

بالفيديو- يحيى الموجي يكشف سبب ضربه لعمرو دياب على المسرح

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 15:24 | آخر تحديث: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 16:36
عمرو دياب ويحيى الموجي عمرو دياب ويحيى الموجي
تحدث الموسيقار يحيى الموجي عن النقلة التي أحدثها مع الفنان عمرو دياب في مشواره الفني وتأثير دراسته للموسيقى الغربية على ما قدمه مع عمرو دياب من أغان.

وخلال لقائه في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يعرض عبر قناة TeN كشف يحيى الموجي عن علاقة الصداقة التي تجمعه بعمرو دياب قبل شهرته.

وروى الموجي موقفا كوميديا جمعه بعمرو دياب على المسرح في إحدى الحفلات بمنطقة صحراوية وفوجيء بحشرة كبيرة تقف على ظهر عمرو دياب وخشي الموسيقار أن ينسحب دياب فر رؤيته الحشرة لذا بادر بضربه على ظهره فما كان من عمرو دياب إلا أن تعجب من الأمر ونظر إليه ثم عاد وأكمل الغناء وبعد الحفل شرح الموجي لدياب سبب ضربه على المسرح فضحك كثيرا.



مؤخرا، طرح عمرو دياب أغنية جديدة من ألبومه " أنا غير" تحمل إسم أول يوم في البعد من كلمات أحمد المالكي ومن ألحان محمدي وتوزيع أسامة الهندي.

يذكر أن عمرو دياب طرح 6 أغنيات حتى الآن من ألبوم "أنا غير"، وهي الخطة التي يتبعها لطرح الألبوم على فترات متباعدة، هي "بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير"، "قدام مرايتها".

اقرأ أيضا

بالفيديو- مغني الراب ليل بامب يتعرض للدغة ثعبان في موقع تصوير أغنيته الجديدة

صورة- ناهد السباعي تكشف عن محادثة دارت بينها وبين هيثم أحمد زكي

مروة لبيب

11/9/2019 4:36:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"