إيمي طلعت زكريا لـ أشرف زكي: مش بتلحق ترتاح

إيمي طلعت زكريا لـ أشرف زكي: مش بتلحق ترتاح

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 15:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 15:56
إيمي طلعت زكريا وأشرف زكي إيمي طلعت زكريا وأشرف زكي
وجهت إيمي، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، رسالة شكر للدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، على المجهود الذي يبذله من أجل تلبية احتياجات كل عضو من أعضاء النقابة.

نشرت زكريا، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة زكي، وعلقت عليها كاتبة: "الراجل شغال دينامو بجد ربنا يجازيك خير على كل حاجه حلوة بتعملها، مش بتلحق ترتاح كل يوم تفقد حد عزيز".

اقرأ أيضًا: ناهد السباعي عن جنازة هيثم زكي: مفيش غلب أكتر من كدا


تابعت: "وعارفه انك مقصرتش ولا بتقصر، وكنت صاحب وعشرة عمر ودراسة ومعهد مع بابا مش علشان كده بس أنت فعلا إنسان خلوق يادكتور ويابخت نقابتنا بيك مفيش كبير أو صغير احتاجه وملقهوش وربنا يحفظك يارب".

اقرأ أيضًا: مدير أعمال هيثم أحمد زكي يحكي تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهما وأمنيته التي كشفها له




يشار إلى أن أشرف زكي، كان قد تابع حالة الفنان طلعت زكريا، منذ أن مكث في المستشفى، إثر تدهور حالته الصحية، وحتى وفاته، بالإضافة إلى مساعدة أسرة زكريا في كل الإجراءات الخاصة بالوفاة.

كما تولى زكي أمس الخميس، متابعة إجراءات استلام ودفن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي توفي فجر نفس اليوم عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت منذ ساعات قليلة تقرير الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمقل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه لم يجيب، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة التي أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام.

ومن المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

محمد


هالة أبو شامة

11/8/2019 3:56:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"