فيديو- سبب ارتجال عمرو دياب في الحفلات

فيديو- سبب ارتجال عمرو دياب في الحفلات

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 2:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 2:35
عمرو دياب عمرو دياب
كشف الفنان عمرو دياب، عن الأشياء التي يفعلها قبل لقاء الجمهور في الحفلات التي يحيها.

اقرأ أيضًا: فيديو- هاني شاكر: أتمنى أغني للطفل بس مبقاش في أطفال


قال دياب، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، على هامش الحفل الذي يحيه ضمن فعاليات موسم الرياض، التي بدأت في 11 أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل، إنه يحاول دائمًا أن يسترخي تمامًا ليستطيع التركيز على ما سيقوله للجمهور.

اقرأ أيضًا: أصالة: حين أغني أعيد حساباتي وأشكو من ظلمني


أضاف، أنه على الرغم من الترتيب المُسبق لما سيفعله خلال الحفل، إلا أنه يرتجل في نهاية الأمر، مؤكدًا على أنه يصعد على المسرح في كل حفله بطريقة وشكل مختلف.



يشار إلى أن فعاليات موسم الرياض، كانت قد انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر ‏لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة‎ ‎بالسعودية‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

هالة أبو شامة

11/8/2019 2:35:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"