فيديو- لهذا السبب عمرو دياب يلجأ للغناء قبل لقاء الجمهور

فيديو- لهذا السبب عمرو دياب يلجأ للغناء قبل لقاء الجمهور

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 23:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 2:14
عمرو دياب عمرو دياب
أجرى الإعلامي عمرو أديب، لقاء مع الفنان عمرو دياب، على هامش الحفل الذي أقيم اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض، التي بدأت في 11 أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

اقرأ أيضًا: بالفيديو- هل حاولت ديانا حداد التغطية على صوت نجوى كرم في موسم الرياض؟


التقى أديب بالهضبة في كواليس الحفل قبل صعود الأخير إلي خشبة المسرح للغناء، وكشف عمرو دياب عن سعادته بمقابلة الجمهور السعودي مجددا.

اقرأ أيضًا: صور- نجوم مسرح مصر في كواليس العرض الثاني بموسم الرياض


أشار دياب، إلى أن يشعر في العادة بقلق دائم خلال الدقائق التي تسبق لقاءه بالجمهور، فيما داعب أديب الهضبة قائلا له: "أنت اللي اخترعت فكرة الغناء قبل الصعود إلى المسرح فماذا ستفعل اليوم؟"، فأجابه قائلا: "الموضوع بدأ في إحدى الحفلات بشكل ارتجالي عندما تأخرت على الغناء فأمسكت بالمايك وبدأت الأغنية قبل صعودي للمسرح، وبعدها أصبحت عادة وفي كل مرة أقدم شيئا مختلفا لجمهوري".

كما أوضح أنه يشعر بالخوف حينما يرى الجمهور قبل الصعود على المسرح حيث قال: "لا أستطيع أن أرى جمهوري قبل الصعود للمسرح لأنني أكون قلقا جدا".



على صعيد آخر، حضر حفل عمرو دياب في موسم الرياض أكثر من ٣٠ ألف متفرج، حيث غنى في ساحة مسرح محمد عبده، التي تعد الأضخم ضمن مسارح موسم الرياض للترفيه.

يشار إلى أن فعاليات موسم الرياض، كانت قد انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر ‏لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة‎ ‎بالسعودية‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.


FilFan.com

11/8/2019 2:14:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"