صورة- أحمد السقا يتعاون مع سينرجي

صورة- أحمد السقا يتعاون مع سينرجي

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 21:36 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 21:38
أحمد السقا أحمد السقا
شارك المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإعلام، متابعيه بصورة جمعته بالفنان أحمد السقا، ليعلن من خلالها عن تعاون جديد بينهما.

اقرأ أيضًا: بالفيديو - دلال عبد العزيز تنهار باكية في جنازة هيثم أحمد زكي


نشر مرسي، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، وعلق عليها كاتبًا : "قريبًا إن شاء الله"، ومن المنتظر الإفصاح عن تفاصيل تعاونهما قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعد لمجرد يروي تفاصيل اللقاء الوحيد الذي جمعه بهيثم أحمد زكي



يشار إلى أن شركة "سينرجي" لصاحبها المنتج تامر مرسي، كانت قد أعلنت مؤخرًا عن تعاونها مع عدد من الفنانين، أبرزهم يوسف الشريف، محمد رمضان، مصطفى خاطر، وعلي ربيع، وغيرهم.

يذكر أن أحمد السقا شارك في رمضان 2019 بمسلسل "ولد الغلابة" بجانب كلا من محمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

محمد


هالة أبو شامة

11/7/2019 9:38:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"