روزالين البيه تشارك بـ "توم" في ورشة تطوير السيناريو بمهرجان القاهرة

روزالين البيه تشارك بـ "توم" في ورشة تطوير السيناريو بمهرجان القاهرة

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 21:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 نوفمبر 2019 - 13:22
روزالين البيه روزالين البيه
تشارك الفنانة روزالين البيه لأول مرة في ورشة تطوير السيناريو التلفزيوني، التي ستقام خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة، ويقدمها مجموعة من أبرز خبراء هوليوود.

اقرأ أيضًا: سعد لمجرد يروي تفاصيل اللقاء الوحيد الذي جمعه بهيثم أحمد زكي


تشارك روزالين في الورشة بمشروع مسلسل تليفزيوني يحمل اسم "ثوم"، حيث تأتي مشاركتها كسيناريست بعد تألقها كممثلة في عدد مع الأعمال الفنية، آخرها مسلسل "قابيل"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما شاركت في بطولة المسلسل الأمريكي "رامي" .

اقرأ أيضًا: بالفيديو - دلال عبد العزيز تنهار باكية في جنازة هيثم أحمد زكي



روزالين كاتبة مسرح وسيناريو بالأساس، لكن هذا المشروع هو الأول الذي تكتبه بمفردها، وكذلك أول مشروع تلفزيوني لها.

وعن اهتمامها بالكتابة، رغم كونها ممثلة، أكدت روزالين أنها كاتبة وممثلة في آن واحد، واهتمامها بالسيناريو تضاعف بسبب كثرة عملها وتدريبها كممثلة في المسرح، لذلك الكتابة بالنسبة لها أهم شيء في أي عمل.


FilFan.com

11/11/2019 1:22:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"