عمرو دياب ينعي هيثم أحمد زكي بهذه الكلمات

عمرو دياب ينعي هيثم أحمد زكي بهذه الكلمات

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 17:16
عمرو دياب وهيثم أحمد زكي عمرو دياب وهيثم أحمد زكي
نعى الفنان عمرو دياب الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي فجر الأربعاء عن عمر ناهز 35 عاما.


ونشرعمرو دياب تغريدة عبر حسابه الرسمي على Twitter جاء فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنان هيثم احمد زكي، رحمه الله واسكنه فسيح جناته".



شيعت جنازة هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفى محمود، على أن يدفن بمدافن العائلة في الواحات.

من المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كشفت مصادر قضائية أن التقرير المبدئى للطب الشرعى الصادر بعد تشريح جثمان هيثم زكي جاء به أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمقل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه لم يجيب، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة التي أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام.


اقرأ أيضا:

النجوم في جنازة هيثم أحمد زكي

مفاجأة في تصريح دفن هيثم أحمد زكي.. سبب الوفاة مازال قيد البحث


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"